**منتديات أولاد رشاش**
عزيزي الزائر *-*عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا


أو التسجيل اذا لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام إلى أسرتنا

سنتشرف بتسجيلك
إدارة المنتدى


جولة هنيئة بالمنتدى إن شاء الله





مــــعا نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
**منتديات أولاد رشاش ترحب بكل زوارها الكرام وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ان شاء اللة وللاستفسار عن اي شى أرجو الاتصال بالبريد الالكتروني التالي: zaki_2040@windowslive.com**
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شّٱٱٱٱٱركوِنٌٱ
الأربعاء أغسطس 21, 2013 12:45 am من طرف µzakiµ*2010*

» شّٱٱٱٱٱركوِنٌٱ
الأربعاء أغسطس 21, 2013 12:35 am من طرف µzakiµ*2010*

» يغني لامه بمناسبة عيد الام
الجمعة أكتوبر 05, 2012 11:58 am من طرف Mido taouiala

» عضو جديد فهل من ترحيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجمعة أكتوبر 05, 2012 11:52 am من طرف Mido taouiala

» جميع دروس رياضيات الاولى ثانوي علمي
السبت مايو 12, 2012 12:16 pm من طرف aniatoub

» برنامج تعليمي مجاني حول أحكام التجويد والتلاوة
الجمعة يناير 13, 2012 4:28 am من طرف µzakiµ*2010*

» عيد ميلاد سعيد halimzoui
الخميس مارس 31, 2011 9:23 am من طرف µzakiµ*2010*

» الاسباب الحقيقة اللي بتخلي الشباب يلحق بنت
الأربعاء مارس 23, 2011 1:05 pm من طرف µzakiµ*2010*

» أب بينصح ولده الكسول
الأربعاء مارس 23, 2011 12:58 pm من طرف µzakiµ*2010*

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
µzakiµ*2010*
 
ص_قر الجزائر
 
عادلش
 
Admin
 
LA FOUIN
 
adel
 
houssem
 
amir.alhayat
 
Mido taouiala
 
halimzoui
 
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 137 بتاريخ الإثنين فبراير 14, 2011 2:08 pm
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ص_قر الجزائر
عضو مشرف
عضو مشرف
avatar

عدد المساهمات : 200
نقاط : 637

مُساهمةموضوع: واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون   الإثنين يونيو 14, 2010 10:09 am

فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ* الشجرة ------------ ------- ب* البقرة
ج* الصفراء ------------ ---- د* الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج ياااااه المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**منتديات أولاد رشاش** :: التسلية و الترفيه :: قسم النكت-
انتقل الى: